من الوفاق للدورات التدريبية والتدريب عن بُعد؟

نحن منصّة متخصصة في التدريب والتعليم الالكتروني والتي تستهدف أكثر فئات المجتمع من طلبة وموظفين وعملاء على مختلف الأصعدة. نحرص في الوفاق للدورات التدريبية والتدريب عن بُعد بتقديم دورات الكترونية متخصصة في مختلف المجالات تهدف الى تطوير مهاراتك وقدراتك سواء أكانت العِلميّة أم العَمَليّة مثل تقديم دورات متخصصة في البحث العلمي والموجّهة بصورة أساسية لطلبة التعليم الحالي ممن يسعون للحصول على شهادة الماجستير والدكتوراه بأعلى الدرجات وبخطىً ثابتة توفِّر عليهم الوقت والجهد.
 
نحرص في الوفاق للدورات التدريبية والتدريب عن بُعد بتوفير أحدث الغرف الصفية التفاعلية وطرح المواد التعليمية عالية الجودة بالاستعانة بأحدث التقنيات والوسائل المتاحة لتحقيق تجربة تعليم عن بُعد مميزة بالاستعانة بكوادر شابة من الخبراء في كافة الجوانب المعرفية التي تواكب تطورات العصر للوصول الى كافة الفئات المجتمعية ذات العلاقة والتي تهتم بالمواد التعليمية والدورات المتخصصة المطروحة في الموقع بأقل جهد وتكلفة وباستخدام أحدث الوسائل التي تضمن توفير منصة تعليم وتدريب شاملة ومتكاملة عبر الانترنت من أي مكان وفي أي وقت تريد.
 
إنّ دوراتنا للدراسة عبر الإنترنت مفتوحة الخيارات يمكنك الاشتراك في هذه الفصول في أي وقت وإكمالها وفقًا للسرعة التي تناسبك، كما أن العديد من الدورات تأتي مع مختلف الوسائل التي تدعم العملية التعليمية بما في ذلك من الرسوم البيانية، والنشرات، ومقاطع الفيديو وأكثر من ذلك.
 
 
 

ما هي أهداف الوفاق للدورات التدريبية والتدريب عن بُعد؟

 

الهدف الرئيسي للموقع هو تحسين وتعزيز مستوى الخدمات الالكترونية والدورات التدريبية لكافة منتفعيها بتوفير منصة تعليم وتدريب عن بعد احترافية ومتخصصةدورات التدريبية والتدريب عن بُعد

 

كما لموقع الوفاق للدورات التدريبية والتدريب عن بعد عدة أهداف يمكنك إجمالها بالتالي:

  •  التركيز على العملاء والحفاظ على علاقات ممتازة معهم للوصول لطموحاتهم

 

  •  خفض تكاليف التدريب والتطوير وجعلها فرصة متاحة للجميع.

 

  •  توفير تدريب الكتروني احترافي لكافة المنتفعين في أي وقت وأي مكان.

 

  •  زيادة عدد المنتفعين وتقليص نسبة البطالة من خلال تحسين مهارات المتدربين الوظيفية للحصول على الوظيفة الملائمة أو من خلال التعامل مع أصحاب العمل لتطوير القوى العاملة الماهرة.

 

  • تلبية احتياجات عملائنا من خلال التأكد من أن الطلاب يحصلون على التدريب وأن المتعلمين يحصلون على فرص للتسجيل في تدريبات مهنية عالية الجودة.

 

  • اعتماد أعلى معايير الجودة والخدمة، التي تهدف إلى تنمية الكفاءة المهنية.

 

  • ترك انطباع ممتاز لا ينسى عند الطلاب والذي سيؤثر على خياراتهم المستقبلية.

 

  • فهم نقاط القوة لكل شخص ومناطق التطوير وتقديم الدعم والتوجيه.

 

 

ما هي طريق التسجيل في الدورات المطروحة في الوفاق للدورات التدريبية والتدريب عن بُعد؟

 

يوفِّر موقع الوفاق للدورات التدريبية والتدريب عن بُعد وصول سهل للدورات والمحاضرات التعليمية المُقدّمة أون لاين، إذ لا يُطلب من المتعلِّم سوى التسجيل في الدورة التي يرغب للانضمام لها والتي تناسب رغباته وطموحاته وسيقوم فريق العمل بعدها بالتواصل مع طالب الدورة لتزويده برابط الدورة وبالتالي تمكينه من الوصول لها والاستفادة من المعلومات المتاحة والمعروضة بصورة مباشرة من محاضر متخصص

ويمكنكم التواصل معنا من صفحة اتصل بنا لطلب أي دورة أو مادة تطمح للحصول عليها بصورة احترافية وبمساعدة محاضرين ذوي خبرة في المجال ليتم الحرص على تأمينها لكافة المنتفعين بأقرب وقت ممكن.